أناموريلين حمض الهيدروكلوريك

loading

أناموريلين حمض الهيدروكلوريك

رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 861998-00-7
الصيغة: C31H43ClN6O3
النوع: API الصيدلانية
المظهر: مسحوق
الشهادة: GMP، COPP، WC، DMF
مدة الصلاحية 2 سنة
معايير الجودة CP، EP، JP، USP
الاسم الكيميائي: 2-أمينو-N-[(2R)-1-[(3R)-3-بنزيل-3-(N,N',N'-تريميثيل هيدرازينكاربونيل)بيبريدين-1-ييل]-3-(1H- إندول-3-ييل)-1-أوكسوبروبان-2-ييل]-2-ميثيل بروباناميد هيدروكلوريد
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وصف المنتج

أناموريلين هيدروكلوريد هو ملح هيدروكلوريد المتوفر بيولوجيًا عن طريق الفم وهو عبارة عن جزيء اصطناعي صغير الحجم يحاكي الجريلين مع أنشطة محفزة للشهية وأنشطة ابتنائية. أناموريلين يرتبط ويحفز مستقبلات إفراز هرمون النمو (GHSR) مركزيًا، وبالتالي يحاكي تأثيرات الجريلين المحفزة للشهية وإطلاق هرمون النمو.قد يؤدي تحفيز GHSR أيضًا إلى تقليل إنتاج السيتوكينات المؤيدة للالتهابات TNF-alpha وinterleukin-6، والتي قد تلعب دورًا مباشرًا في فقدان الشهية المرتبط بالسرطان.

وظيفة

أنامولين هيدروكلوريد هو نوع جديد من ناهضات مستقبلات هرمون الببتيد المعوي، والذي يمكن أن يحفز الشهية، ويعزز زيادة الوزن، ويحسن استقلاب الدهون، ويحسن صحة القلب والأوعية الدموية.في التطبيقات السريرية، تم استخدامه على نطاق واسع لعلاج الأمراض المزمنة مثل أعراض الدنف، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وفشل القلب المزمن في المرضى الذين يعانون من الأورام الخبيثة.كما أن له تأثيرًا إيجابيًا على الصحة البدنية ونوعية الحياة لكبار السن.

طَرد

5.00 كجم/كيس/طبل، 5.00 كجم/كيس، 2 كيس/طبل أو وفقًا لمتطلبات العميل.


منتجات ذات صله

تأسست Shandong Loncom Pharmaceutical Co., Ltd في عام 2012، وتقع في منطقة Qihe للتنمية الاقتصادية بمقاطعة Shandong، برأس مال مسجل قدره 60 مليون يوان.

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong Loncom Pharmaceutical Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية
مدعوم من leadong.com
اتصل بنا