ليفيتيراسيتام محلول عن طريق الفم
أنت هنا: بيت » منتجات » ليفيتيراسيتام محلول عن طريق الفم

loading

ليفيتيراسيتام محلول عن طريق الفم

الشكل الصيدلاني: 100 مل/10 جم
القوة: 1 زجاجة/صندوق
دواعي الإستعمال: يستخدم للعلاج الإضافي للنوبات الجزئية لدى البالغين والأطفال فوق سن 4 سنوات.
مدة الصلاحية: 3 سنوات
 
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وصف المنتج

ليفيتيراسيتام هو دواء مضاد للصرع يوصف عادة لإدارة النوبات لدى الأفراد المصابين بالصرع.شكل المحلول الفموي من ليفيتيراسيتام عبارة عن تركيبة سائلة مصممة لسهولة تناوله، خاصة بالنسبة لأولئك الذين قد يجدون صعوبة في بلع الأقراص أو الكبسولات.فيما يلي وصف عام للمنتج لمحلول ليفيتيراسيتام الفموي.

Indications

يشار إلى محلول ليفيتيراسيتام عن طريق الفم لعلاج النوبات الجزئية لدى البالغين والأطفال الذين لا يقل عمرهم عن شهر واحد.كما أنه يستخدم كعلاج مساعد في علاج نوبات الرمع العضلي لدى البالغين والمراهقين (12 سنة وما فوق) المصابين بالصرع الرمع العضلي لدى الأحداث والنوبات الرمعية التوترية العامة الأولية لدى البالغين والأطفال الذين لا يقل عمرهم عن ست سنوات.

الجرعة والإدارة: يتم تحديد جرعة محلول ليفيتيراسيتام عن طريق الفم بشكل فردي بناءً على عوامل مثل العمر والوزن ووظيفة الكلى.من المهم اتباع تعليمات مقدم الرعاية الصحية الذي يصف الدواء والمعلومات المقدمة في عبوة المنتج.

يمكن تناول المحلول الفموي مع الطعام أو بدونه، وعادةً ما يتم قياسه باستخدام حقنة فموية معايرة أو أي جهاز قياس مناسب آخر للحصول على جرعات دقيقة.

تخزين

ينبغي تخزين محلول ليفيتيراسيتام الفموي في درجة حرارة الغرفة، بعيدًا عن الضوء والرطوبة.من المهم إبقاء الحاوية مغلقة بإحكام عند عدم استخدامها.تأكد من التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية قبل استخدام المنتج.

موانع الاستعمال: يُمنع استخدام محلول ليفيتيراسيتام عن طريق الفم في المرضى الذين يعانون من فرط الحساسية المعروفة تجاه ليفيتيراسيتام أو أي من المكونات الأخرى في المستحضر.

المحاذير والإحتياطات:

  • يجب مراقبة المرضى لمعرفة التغيرات السلوكية، حيث أن ليفيتيراسيتام مرتبط بأعراض نفسية وسلوكية.

  • يجب أن يتم سحب ليفيتيراسيتام تدريجيًا لتجنب زيادة تكرار النوبات.

آثار جانبية

قد تشمل الآثار الجانبية الشائعة الدوخة والنعاس والتهيج والصداع.الآثار الجانبية الخطيرة نادرة ولكنها قد تشمل تغيرات حادة في المزاج أو السلوك، وعلامات العدوى، ومشاكل التنسيق.يجب على المرضى طلب الرعاية الطبية إذا واجهوا أي آثار جانبية غير عادية أو شديدة.

يوفر هذا الوصف نظرة عامة، ومن الضروري الرجوع إلى معلومات المنتج المحددة المقدمة من قبل الشركة المصنعة أو أخصائي الرعاية الصحية للحصول على تفاصيل دقيقة وحديثة حول منتج معين من منتجات ليفيتيراسيتام عن طريق الفم.


تأسست Shandong Loncom Pharmaceutical Co., Ltd في عام 2012، وتقع في منطقة Qihe للتنمية الاقتصادية بمقاطعة Shandong، برأس مال مسجل قدره 60 مليون يوان.

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق الطبع والنشر © 2023 Shandong Loncom Pharmaceutical Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية
مدعوم من leadong.com
اتصل بنا